“ Tidaklah aku menginginkan kecuali perbaikan selama aku sanggup. Dan tidak ada taufik bagiku melainkan dengan (pertolongan) Allah. Hanya kepadaNya aku bertawakal dan hanya kepadaNya-lah aku kembali ” QS : Huud : 88

Pengarahan Asy-Syaikh Yusuf Al-Jazairiy Seputar Fatwa Jihad Prof.Dr.Robi' Al-Madkholiy di Yaman

بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن اتبع هداه.  أما بعد:

Dengan nama Alloh yang Ar-Rohman (Yang Maha Pengasih) lagi Ar-Rohim (Yang Maha Penyayang).
Segala puji bagi Alloh, sholawat dan salam atas Rosululloh, keluarganya dan para shohabatnya dan siapa saja yang mengikuti petunjuknya.
Kemudian dari pada itu:

فإن المدخلي ربيع مفتون صاحب إرجاء. والزيغ يعمي صاحبه عن إدراك الحق، قال تعالى: (سأصرف عن آياتي الذين يتكبرون في الأرض بغير الحق).

“Maka sesungguhnya Al-Madkholiy (ya’ni) Robi’ adalah maftun (terfitnah), shohibu irja’ (pemilik irja’), membutakan pemiliknya dari mengenal kebenaran, Alloh Ta’ala berkata: “Aku akan palingkan dari ayat-ayat-Ku orang-orang yang congkak di muka bumi dengan tanpa kebenaran”.

وصاحب السنة موفق بإذن الله: (والذين اهتدوا زادهم هدى وآتاهم تقواهم).

“Pemilik As-Sunnah dia adalah diberi taufiq -dengan izin Alloh-: “Dan orang-orang yang telah diberi hidayah maka Dia (Alloh) akan menambah hidayah kepada mereka, dan Dia memberikan ketaqwaan mereka”.

فمثل هذه النوازل يرجع فيها لأهل السنة أهل العلم والورع.

Maka semisal kejadian-kejadian (ya’ni fitnah di Yaman) ini dikembalikan perkaranya kepada Ahlissunnah (ya’ni) Ahlul ilmi dan al-waro’ (ya’ni pemilik sifat kehati-hatian).

فأنصح إخواني بالرجوع إلى أمثال العلامة الفوزان، والعلامة العباد، وشيخنا العلامة يحيى -حفظه الله- فعنده من خبر اليمن والحوثيين ما ليس عند المدخلي.
وعنده من السنة والهدى ما ليس عند المدخلي.
والله الموفق.

“Aku nasehatkan saudara-saudaraku untuk ruju’ (mengembalikan) kepada yang semisal Al-‘Allamah Al-Fauzan, Al-‘Allamah Al-‘Abbad dan Syaikhuna Al-‘Allamah Yahya -semoga Alloh menjaganya- padanya dari berita Yaman dan berita Hutsiyyin (para Rofidhoh), dan ada padanya As-Sunnah dan petunjuk, yang tidak ada pada Al-Madkholiy”.
Dan Alloh yang dimintai taufiq.

كتبه: أبو حاتم يوسف بن العيد العنابي الجزائري

Penulisnya:
Abu Hatim Yusuf Ibnul ‘Aid Al-‘Anabiy Al-Jazairiy.

تفريغ فتوى العلامة الشيخ / ربيع المدخلي حول جهاد الحوثيين

س: شيخنا حفظكم الله ماذا تنصحون أهل اليمن في عدن وغيرها في مواجهة الحوثيين حفظكم الله ؟

الجواب / بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على نبينا أشرف المرسلين ، وسيد المجاهدين ، عليه أفضل الصلاة والتسليم .
أما بعد :
فإنني أوصي اليمنيين جميعاً في كل أنحاء اليمن من غير الحوثيين ، أن يكونوا جبهتين أو ثلاث في منطقتين أو ثلاث ، ضد هؤلاء الحوثيين الروافض الباطنية الذين هم من أشد أعداء الإسلام وأشد أعداء الصحابة الكرام وأشد أعداء أهل السنة والجماعة ، وما حربهم هذه الخبيثة إلا من منطلق عداوة شديدة للإسلام ولأهله السابقين واللاحقين .

فأرى أن على اليمن جميعاً في إب وتعز وعدن والبيضاء وغيرها وحتى صنعاء أن يكونوا جبهات قوية لدحر هذه الطائفة والقضاء عليها وعلى فتنتها ، ولا يتساهلوا فإن هذا من أعظم الجهاد ، ووالله لو استسلم اليمنيون للحوثيين لضاع الإسلام تماماً ولصارت اليمن مثل إيران وأسوأ ، عداء للصحابة وحرب على القرآن وحرب على زوجات الرسول عليه الصلاة والسلام .

فعليهم أن ينهضوا بجد وعزم وأن يسخروا كل إمكانياتهم للقضاء على هذه الفتنة ولرفع راية الإسلام الحق .

أسأل الله أن يوفقهم وأن يرفع كلمتهم على الحق وأن يوحد صفوفهم وأن ينصرهم ويعلي كلمتهم إن ربنا سميع الدعاء وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

Tinggalkan Balasan Ash Habul Hadits

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s

%d blogger menyukai ini: